أخر المواضيع

أنا مدام حنان مطلقة بس مزه لا أنجب أرغب الزواج ولدي مسكن في شرم الشیخ


أنا مدام حنان من مصر مطلقة بس مزه لا أنجب أرغب الزواج ولدي
مسكن في شرم الشیخ للتواصل معي اترك بیاناتك كاملة على الرابط
بالأسفل أو في التعلیقات أو أعمل مشاركة على حسابك في مواقع
التواصل الإجتماعي وأنا سوف أتواصل معك .
ممیزات الزواج من مطلقة فاتنة مزه لا تنجب مثلي أنا لأني مطلقة من
شھرین ونصف فمتعة ما بعدھا متعة مع مكان مناسب لأن لدي مسكن
في مدینة شرم الشیخ مدینة سیاحیة رائعة مناسبة للزواج الزواج فیھا
شھر عسل طول السنة .
ممكن أكون جریئة شویة في رغبتي فیك كزوج لأن دي مشاعري
الحقیقیة ولا أرغب في إخفائھا لتستطیع من البدایة احتوائي فأنا فرسھ
تبحث عن فارسھا وده من حقي حتى لا افتن في دیني ودنیاي .
ولوقلت لي أرید أن أتزوج امرأة ولكنھا مطلقة فھل ینجح ھذا الزواج؟
قلت لك: نعم، بكل تأكید ینجح
لو راعیت أربعة أمور في مرحلة الخطوبة
وعشرة أمور عند اتخاذ قرارك بالزواج من امرأة انفصل عنھا زوجھا
وھذا الكلام ینطبق حتى على الرجل المطلق كذلك
أما الأمور الأربعة التي ینبغي أن اراعیھا وقت الخطوبة؟ قلت: أولا،
لابد أن تعرف سبب طلاقھا، ھل كان بسب جھلھا بإدارة زواجھا الأول
أم بسبب ظلم وقع علیھا من طلیقھا؟ وھل ھي التي طلبت الطلاق أم ھو
طلقھا؟ فمعرفة أسباب الطلاق مفیدة لك، ولا یشترط معرفة التفاصیل
الدقیقة ولكن یكفي معرفة الخطوط العریضة. وثانیا، تعرف على أخلاقھا
فربما كان طلاقھا الأول بسبب طول لسانھا وعنادھا وتمردھا على
طلیقھا، فھذا سیفشل زواجك. وثالثا، لابد أن تكون أنت مقتنعا بمبدأ
الزواج من مطلقة حتى لو انتقدك أھلك أو أصدقاؤك بعد زواجك فتعرف
كیف ترد علیھم وتتعامل معھم. ورابعا، أن تتأكد من أنھا تسعى لنجاح
زواجھا الجدید وترید الزواج عن قناعة لا من أجل أن تثبت لطلیقھا أنھا
مرغوب فیھا .
قال: أنا لم أفكر بھذه الطریقة ولم أحسب حساب ھذه النقاط المھمة ولكن
ماذا عن العشرة أمور التي لابد أن أراعیھا عند اتخاذ قرار الزواج من
مطلقة، قلت: أولا، لا بد أنك تعرف أن المرأة المطلقة تعرضت لكسر في
قلبھا وتم جرحھا جرحا مؤلما، فكن أنت حلمھا وأمنیتھا في ترمیم
كسرھا وساعدھا بتعزیز الثقة بنفسھا من خلال مدحھا بشكل ایجابي،
وثانیا، حاول أن تبني الثقة تجاه زواجكما، وھذا دورك أنت لأنھا قد
تكون في حالة خوف ورعب من تكرار عدم نجاح تجربتھا الأولي،
وثالثا، انتبھ لمسألة أن بعض المطلقات یكون لدیھن كره للرجل وللرجال
جمیعا وخاصة إذا تعرضت لظلم كبیر من الرجل، سواء كان والدھا أو
طلیقھا فلو وصفتك أثناء غضبھا بأوصاف نابیة، فلا تنفعل واصبر علیھا
وحاول أن تعطیھا صورة أخرى تختلف عن الصورة التي تعرفھا ھي
عن الرجال .
ورابعا، حاول أن تعزز الجانب الإیماني في حیاتھا وساعدھا على
الحرص على الصلاة وتقویة علاقتھا بربھا فإن ذلك ینعكس على نجاح
زواجكما. وخامسا، حاول بین فترة وأخرى أن تسألھا عن شعورھا
وأحاسیسھا تجاه الزواج حتى تخرج ما في نفسھا فترتاح وتطمئن،
وسادسا، احترم عقلھا ورأیھا وشخصیتھا ولا تقلل من شأنھا فإن فعلت
ذلك أعطتك كل ما تملك وضحت من أجلك، وسابعا، حاول أن توثق
وتصور اللقطات الجمیلة معھا، لأنھا لدیھا سابقة من زواج غیر ناجح
وتعیش مخاوف عدم نجاح زواجھا، فالذكریات الجمیلة معھا تمسح كل
مخاوفھا وتبث فیھا التفاؤل وتجعلھا تنظر للزواج بطریقة ایجابیة،
وثامنا، ابتعد عن القسوة وخاصة إذا ھي تعرضت للقسوة من الزواج
السابق حتى لا ترى زواجھا الجدید مثل القدیم فتكرھك من كراھیتھا
لطلیقھا وتنظر لكما كأنكما وجھان لعملة واحدة، وتاسعا، عدم تذكیرھا
بزواجھا السابق ولا تعیرھا بوصف مطلقة وكأنك تھینھا أو تقلل من
شأنھا، فالطلاق لیس عیبا بل قد یكون قوة وانطلاقا ونجاحا لھا وخاصة
عند حدوث المشاكل بینك وبینھا، عاشرا وأخیرا، لا تحرص على جمع
المعلومات عن زوجھا السابق وخاصة في العلاقة الخاصة بینھما حتى
لا تثیر الغیرة عندك .
وتذكر أن أكثر زوجات النبي -صلى لله علیھ وسلم- إما مطلقات أو
أرامل، فالزواج من المطلقة انطلاقة ونجاح، ففي كثیر من الأحیان یكون
طلاق المرأة قوة وانطلاقة لھا، ومن میزات المطلقة أن مساحة الصبر
وتحمل المشاكل وفھم احتیاجات الزوج وحرصھا على نجاح الزواج
یكون عندھا أقوى وأنضج، كما أن خبرتھا بالحیاة أكثر من البنت
وتعرف كیف تدیر شؤون المنزل وھي أكثر حكمة ولكن المھم أن تحبھا
أنت بصدق فإنھا تفدیك بنفسھا لو شعرت بذلك.

هناك 26 تعليقًا:

  1. انا موجود في شرم الشيخ

    ردحذف
    الردود
    1. Reda Abedalerhaman zaeid @01023086996 /01281424782

      حذف
    2. انا صعيدي يعني العشره والدلع والادب لو مافقا ابعتي رد اه او لا

      حذف
  2. الردود
    1. انا بحبك اوي وعايز تكون معي نعم من مصر مقيم بمحافظة الشرقية مدينة العاشر من reda Abedalerhaman zaeid @01023086996 /01281424782

      حذف
  3. انا من مصر واتمنا اكون من امحظوزين مع معالي الجميله المحترمه اصريحه مدام حنان انا عبدالمجيد من مصر 01210847928 01015815571 سني 50 سته الحمد لله صحه جيده مش سعيد مع ام الاولاد لو ممكن نتكلم مع بعض قبل كل شي موفق تحياتي عبدالمجيد

    ردحذف
  4. ممكن ارقام التلفنات بتاع حضرتك

    ردحذف
  5. اجمل شئ فى الكلام البند الرابع ربنا يرزقك ابن الحلال الصالخ الذى يعوضك ما فات وسعدك فيما هو آت

    ردحذف
  6. لازم تتجوزى بشرم

    ردحذف
  7. اسمي محمد من الاردن وارغب بالزواج عمري24

    ردحذف
  8. ٠٧٨٦٦٢٤٤٨٩.الزواج في حلال من.الاردن.
    ناصر. محمد .صباح الورد ولعسل. صباح الورد يا عسل.
    ❤💚💝

    ردحذف
  9. انا هشام من الأردن وانا جاهز معك الف سنه رقمي 00962778760101

    ردحذف
  10. انا احمد من السودان وموافق علي كل شي ده رقمي 0920261185

    ردحذف
  11. If you want to be happy think we'll and tell me.

    ردحذف
  12. ممكن نتعرف يامدام حنان ٠١٠١١١٥٨٥٤٥

    ردحذف
  13. انا عمر من اسكندريه وكان نفسى اتواصل معاكى من زمان 01202738410

    ردحذف
  14. انا رومنسي وحنون وهدلعك وهكون سندك ارجو الرد

    ردحذف
  15. أنا مرسى الزيات ابو احمد مرسى عندى ٥٠ عام وظيفتى مدير عام مركز معلومات القوى العامله بكفر الشيخ اريدك زوجة ثانيه أتمنى لكى السعادة من كل قلبى معى لانى انا محروم منها زيك وسأكون سندك وإعانتك على الحياه ورقمى هو ٠١٢٠٥٤٦٩٥٤٨

    ردحذف
  16. نعم موافق نتواصل ونكون أصدقاء مع بعضنا ياحبيبتي 01023086996

    ردحذف
  17. اتمنى انك تردى عليا

    ردحذف
  18. خالد من طنطا غربيه 42سنه بدور علي انسانه زيك ياريت الرد 01116504431

    ردحذف